للمواطنين والمقيمين.. العطلات الرسمية في الإمارات خلال 2018

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مع دخول العام الميلادي الجديد يحاول عدد كبير من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، معرفة مواعيد الرسمية المقررة في البلاد خلال العام الجديد.

وبحسب وسائل إعلام إماراتية، تبدأ إجازات دولة الإمارات مع بداية العام الجديد في 1 يناير، احتفالاً برأس السنة الميلادية مدة يوم واحد، وتأتي من بعدها إجازة ليلة الإسراء والمعراج في 27 رجب الموافق لـ 13 أبريل.

وتكون بداية شهر رمضان المبارك بتاريخ 16 مايو، تليه إجازة عيد الفطر لمدة ثلاثة أيام بداية من 14 يونيو، ويبدأ موسم الحج في 12 أغسطس، تليه عطلة وقفة عرفات في 20 أغسطس، وفي 21 أغسطس تبدأ عطلة عيد الأضحى لمدة ثلاثة أيام، وتأتي عطلة رأس السنة الهجرية 1440 ليوم واحد في 11 سبتمبر.

أما عطلة المولد النبوي توافق 19 نوفمبر، بينما تأتي عطلة "يوم الشهيد الإماراتي" ليوم واحد والتي توافق 30 نوفمبر، وتنتهي هذه الإجازات والمناسبات مع عطلة اليوم الوطني لدولة الإمارات من 2 إلى 3 ديسمبر.

اقرأ أيضًا..

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل للمواطنين والمقيمين.. العطلات الرسمية في الإمارات خلال 2018 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق