اليمن العربي: شاهد.. لحظة استعادة الجيش جبل القرن الاستراتيجي في لحج

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الجيش الوطني اليوم الاثنين من تحرير جبل القرن الاستراتيجي في طور الباحة بمحافظة لحج جنوب البلاد .

وقالت مصادر " اليمن العربي " ان قوات الجيش الوطني خاضت اليوم الاثنين مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية تمكنت خلالها من تحرير جبل القرن الاستراتيجي في طور الباحة شمال لحج .

وحصل " اليمن العربي " على صورة تظهر لحظة اعتلاء رجال الجيش اعالي قمم جبل القرن اثناء تحريره من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية .

وكانت قوات الجيش تمكنت من تحرير سوق الخميس وأطلقت سراح عشرات المختطفين من المواطنين المحتجزين لدى المليشيا داخل مستوصف الخميس بمديرية القبيطة شمال لحج .

وأضافت المصادر ان قوات الجيش تمكنت من تحرير سلسلة جبال موجر المطلة على سوق الخميس كما تمكنت تحرير تلال حصن الرمى والملس والشيخ يحيى ووادي شرار والركب . 

وأشارت المصادر إلى ان قوات الجيش تمكنت من استعادة جبل القرن في الجوازعة المطل على منطقة طور الباحة والذي تسللت المليشيا الى بعض مواقعه يوم امس الأحد وسقط قتلى وجرحى من عناصرها .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: شاهد.. لحظة استعادة الجيش جبل القرن الاستراتيجي في لحج , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق