الرئيس اليمني يطلع على سير العمليات العسكرية في البيضاء

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(أ ش أ)

أجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم الاثنين، اتصالين هاتفيين بمحافظ البيضاء صالح الرصاص وقائد كتيبة النخبة العميد صالح عبدربه المنصوري للاطلاع على مجريات العمليات العسكرية بالمحافظة.

يذكر أن الرئيس اليمني اطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات بمحافظة البيضاء في ضوء الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني اليمنية والمقاومة الشعبية اليمنية بدعم واسناد من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيدا بتلك الانتصارات التي تحققت.

وشدد الرئيس اليمني على ضرورة مواصلة العمليات العسكرية والانتصارات النوعية الهادفة الى تحرير محافظة البيضاء وباقي محافظات الجمهورية من المليشيا الحوثية الإيرانية، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة واجتثاثها من جذورها لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الرئيس اليمني يطلع على سير العمليات العسكرية في البيضاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : وكالة أنباء أونا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق