اليمن العربي: مصادر تكشف قيام الحوثيين بقرصنة رقم هاتف "طارق صالح"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر خاصة في شركة يمن موبايل للاتصالات، عن قيام مليشيات الحوثي بعمل قرصنة ونهب للرقم الخاص بالنجل الشقيق للرئيس السابق طارق محمد عبدالله صالح .

وبحسب المصادر فأن المليشيات تقوم حالياً بالقرصنة من خلال رقم طارق صالح وكشف كثير من المراسلات الخاصة بالعميد طارق والرقم هو “771000000”.

وأوضحت المصادر أن المليشيات هددت عدد من المسؤولين في الشركة بالاختطاف والقتل كما قامت المليشيات بوضع صورة الرئيس السابق وعارف الزوكا على خلفية الوتس أب للرقم .

وقالت المصادر إن كثرة رسائل المشتركين على الرقم وإضافته إلى قروبات كثيرة في الوتس أب سيضعف الرقم وقد يؤدي إلى تعطله بالكامل داعيا المهتمين إلى تكثيف الرسائل على الرقم وإضافته إلى قروبات وتس أب كثيرة حتى يتم الضغط على الرقم وتوقفه.

وطالبت المصادر من المشتركين بتوخي الحذر من إرسال المعلومات الخطيرة كون المليشيات تتحكم بشكل كبير في أمن معلومات الشركة .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: مصادر تكشف قيام الحوثيين بقرصنة رقم هاتف "طارق صالح" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق