المنتخب يظهر بالزي الرسمي للمونديال مارس المقبل

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة رد الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني الأول كرة القدم لإرسال شحنة الملابس التي من المقرر أن يرتديها «الفراعنة» في بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وذلك وفقاً للتعاقد المبرم بين اتحاد الكرة والشركة الراعية.

ومن المقرر أن يظهر المنتخب الوطني في شهر مارس المقبل بالزى الرسمى الجديد للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي والتي سيخوض خلالها المنتخب لقائين وديين.

وينتظر المنتخب الشحنة الرسمية التى ستضم ملابس التدريب والأدوات والزى المخصص لأجندة شهر مارس المقبل خلال الأيام المقبلة.

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا، حيث يستعد «الفراعنة» للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري عن الاتفاق رسمياً على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي بداية من 19 إلى 27 مارس القادم، على أن تكون الودية الأولى أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وسيقيم منتخب مصر في مدينة جروزني الروسية خلال كأس العالم والذي سيبدأ 14 يونيه الموافق أخر أيام شهر رمضان الكريم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل المنتخب يظهر بالزي الرسمي للمونديال مارس المقبل , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق