«كردي» يحضر حفل الاتحاد الإفريقي «الأفضل 2017» في أكرا

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحضر الدكتور كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حفل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، يوم 4 يناير.

ويأتي حفل «كاف» لتوزيع جوائز «الأفضل» لعام 2017، والذى يُقام فى أكرا عاصمة غانا، حيث يقترب المحترف المصري محمد صلاح من التتويج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

ومن المرجح تتويج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بجائزة أفضل منتخب فى 2017، وكذا الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لجائزة أفضل مدرب.

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا، حيث يستعد «الفراعنة» للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري عن الاتفاق رسمياً على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي بداية من 19 إلى 27 مارس القادم، على أن تكون الودية الأولى أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وسيقيم منتخب مصر في مدينة جروزني الروسية خلال كأس العالم والذي سيبدأ 14 يونيه الموافق أخر أيام شهر رمضان الكريم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «كردي» يحضر حفل الاتحاد الإفريقي «الأفضل 2017» في أكرا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق