هادي يبارك انتصارات الجيش الوطني ويؤكد دعمه حتى تحرير العاصمة صنعاء

الموقع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموقع بوست - متابعة خاصة
الإثنين, 01 يناير, 2018 07:24 مساءً

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقديمه كافة أوجه الدعم والمساندة لأفراد الجيش الوطني الذين يدافعون عن تراب الوطن من براثن الاماميين الجدد الذين يحاولون العودة بالوطن الى عصر العهود الظلامية.
 
جاء ذلك خلال اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي للاطلاع على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأشار هادي إلى أن الشرفاء من أبناء الوطن الذين يجسدون مواقف بطولية ستظل محل وتقدير كافة أبناء الشعب اليمني لتحرير ما تبقى من المناطق تحت سيطرة المليشيا الانقلابية، وصولا إلى العاصمة صنعاء.
 
كما أشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات الكبيرة التي حققها أفراد الجيش الوطني في البيضاء والجوف والتي تمكن من خلالها تسطير ملحمة بطولية تكللت بتطهير تلك المناطق من المليشيا الحوثية المدعومة من ايران.
 
من جهته أكد رئيس هيئة الأركان العامة جاهزية أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مشيرا إلى أن قوات الجيش ستواصل عملياتها العسكرية وتقدمها باتجاه العاصمة صنعاء.
 



وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل هادي يبارك انتصارات الجيش الوطني ويؤكد دعمه حتى تحرير العاصمة صنعاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق