اليمن العربي: بترومسيلة تقدم منحة مالية للمهندس بادخن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منحت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول "بترومسيلة" المتمثلة في رئيسها التنفيذي محمد أحمد بن سميط المهندس عمر يسلم بادخن، الفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب للأمم المتحدة للبيئة منحة مالية تقدر بـ10 الاف دولار تقديراً لدوره البارز والمؤثر في مجال العمل البيئي على المستوى المحلي والعالمي وكذلك دوره في تفعيل مبادرة حماية البيئة على وجه الخصوص.

 

وجاءت هذه المنحة المالية المقدمة من شركة "بترومسيلة" للمهندس بادخن للمساعدة في تطوير الأبحاث البيئية في الجمهورية اليمنية.

 

جاء ذلك في حديث اجراه محمد أحمد بن سميط مع مستشار محافظة حضرموت لشؤون الشباب رياض بن صلاح الجهوري مهنيئاً فوز الناشط البيئي بادخن بالجائزة الأعلى عالمياً للشباب التي تمنحها الأمم المتحدة للبيئة.

 

 مثمنناً النجاح الذي تحصل عليه المهندس بادخن متمنياً أن يترجم على أرض الواقع لينال التأثير الإيجابي.

 

وقال مستشار الشباب الجهوري "أنه في حالة وجود الدعم والمتابعة لهذه المبادرات والإنجازات من الدولة ورجال الأعمال سيجعل العمل البحثي يتطور ويزدهر في بلادنا".

 

هذا وقد أعرب كل من مستشار الشباب الجهوري والمهندس بادخن عن عظيم شكرهم وتقديرهم مباركة ودعم شركة بترومسيلة وعلى رأسهم مديرها التنفيذي محمد بن سميط مشيدين بمساهمته واهتمامه في تشجيع الشباب والدفع بعجلة تطوير العمل البحثي البيئي في البلاد والارتقاء بنوعية الخدمات المقدمة للمستفيدين من هذه المبادرات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: بترومسيلة تقدم منحة مالية للمهندس بادخن , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق