اليمن العربي: هادي يؤكد على عمق العلاقات الثنائية بين اليمن وأمريكا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،على عمق العلاقات الثنائية بين بلادنا والولايات المتحدة الامريكية المبنية على الشراكة والتعاون والمصالح المشتركة.

وطبقا لوكالة "سبأ" الرسمية فقد أشاد رئيس الجمهورية خلال لقائه،اليوم، القائمة بأعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا اسكرو هيما،بمواقف الولايات المتحدة الداعمة لبلادنا خلال ازمتها الراهنة وتأكيد دعمها للشرعية الدستورية في مواجهة تحديات الاٍرهاب والخطر الحوثي والتدخلات الايرانية في اليمن والمنطقة.

 

وشدد الرئيس على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في الجوانب الاقتصادية والخدمية والطاقة والكهرباء في ظل الأوضاع الراهنة والحاجه لدعم الاشقاء والأصدقاء.

بدورها عبرت القائمة بأعمال السفارة الامريكية،عن سرورها بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التعاون والتشاور في مختلف القضايا والملفات التي تهم البلدين والشعبين الصديقين.

وأكدت في هذا الصدد دعم بلادها لليمن وشرعيتها الدستورية حتى تحقيق كافة تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: هادي يؤكد على عمق العلاقات الثنائية بين اليمن وأمريكا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق