22 لاعبًا في معسكر بتروجت بالسويس استعدادًا للإنتاج الحربي

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يأمل فى مساندة جماهير السويس ويحسم صفقاته الشتوية خلال يومين  

استقر طارق يحى المدير الفنى الجديد لفريق بتروجت على اختيار 22 لاعبًا لدخول معسكر الفريق بالسويس الخميس، استعدادا للقاء فريق الإنتاج الحربى يوم الجمعة على ملعب ستاد السويس الجديد.

وطالب لاعبو الفريق فى مرانهم الأساسى أن يدركوا مدى أهمية المباراة للخروج من عنق الزجاجة فى جدول المسابقة واعتبار أن نتيجة المباراة بـ 6 نقاط لتقارب ترتيب الفريقين.

وعقد طارق يحيى اجتماعًا مغلقًا مع مسئولى الكرة بنادى بتروجت، وبحث مع طارق حماد المدير الإدارى كيفية حسم التعاقدات الشتوية خلال أيام لدعم الفريق والاستفادة بهم، حيث هناك 3 لاعبين لهم طابع هجومى ودفاعى فى طريقهم لصفوف بتروجت.

فى الوقت نفسه، يأمل طارق يحيى خروج مدافعه محمد دبش من أزمة المنشطات وأن تقدر لجنة الاستماع التى ستلتقى مع اللاعب فى حضور طبيب النادى الدكتور مدحت خطاب مدى حسن نية اللاعب فى تلقى دواء مؤقت لعلاجه من التهاب فى الأذن الوسطى لم يكن يعلم بدخول فى تكوينه مواد محظورة رياضيا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل 22 لاعبًا في معسكر بتروجت بالسويس استعدادًا للإنتاج الحربي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق