وفد اتحاد الكرة يغادر إلى «أكرا» غدًا

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يغادر وفد اتحاد الكرة القاهرة في الثامنة من صباح غد الخميس، متوجها إلى العاصمة الغانية أكرا لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف» عن العام المنقضي 2017، والمقرر إقامته في السابعة من مساء الغد بتوقيت غانا.

ويضم الوفد المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد وسيف زاهر ممثل الاتحاد في الاحتفالية ومجدي عبد الغني وكرم كردي عضوي مجلس إدارة الاتحاد وهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني وايهاب لهيطة مدير المنتخب، وينضم إليهم في أكرا محمد صلاح نجم المنتخب المصري قادما من انجلترا.

وتنافس مصر على أربعة جوائز هي أفضل منتخب وطني (مصر) وأفضل لاعب (محمد صلاح) وأفضل مدير فني (هيكتور كوبر) وأفضل ناد (الأهلي).

وتأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة كأس العالم في روسيا، حيث يستعد «الفراعنة» للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأجريت قرعة المونديال مؤخرًا وأوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

ويبدأ الفراعنة مشواره فى المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواى على ملعب إيكاترنبرج الذى يتسع لـ35 ألف متفرج، فى تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة، وتكون ثانى المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكى الذى يتسع لـ68 ألف متفرج، فى تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويلتقى المنتخب الوطنى نظيره السعودى يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد الذى يتسع لـ45 ألف متفرج، فى تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان قد أعلن الاتحاد المصري عن الاتفاق رسمياً على إقامة مباراتين وديتين للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي بداية من 19 إلى 27 مارس القادم، على أن تكون الودية الأولى أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.

وسيقيم منتخب مصر في مدينة جروزني الروسية خلال كأس العالم والذي سيبدأ 14 يونيه الموافق أخر أيام شهر رمضان الكريم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل وفد اتحاد الكرة يغادر إلى «أكرا» غدًا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق