اليمن العربي: طفل في عدن فقد ساقة برصاص الحوثيين يناشد الخيرين بايجاد ساق صناعي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما يزال الطفل في عدن يعاني من بتر ساقه بسبب رصاص اطلقتها مليشيا الحوثي عام 2015م.

وكان الطفل منصور قد فقد ساقة ولم يقدر على معالجته او تركيب له رجل صنعاعية.

وقد فقد ساقه حينما كان في حضن والده عام 2015م أثناء محاولتهم الهروب من مليليشيات الحوثية من حي المعلا إلى حي دار سعد في ضواحي عدن الشمالية.

منصور في عامه الأول بحسب عدن الغد، فقد ساقه وكبر دون ساق، لم يدرك ان مجرما إرهابيا أتى من جبال صعدة، لا لشيء فقط لقتل الناس وسلب أرواحها وساق الطفل منصور، الذي سيعيش طول عمره دون ساق.

 منصور عينة من جرائم حرب ارتكبها الحوثيون خلال عدوانهم العسكري الهمجي الثاني على الجنوب بعد عدوان سابق أوقعت عشرات الضحايا من امثال منصور. مروان محمد بن محمد، أحضر طفله الصغير  "منصور"، على أمل ان تجد مناشدته الاذان الصاغية، وان الحصول على مساعدة في مواصلة العلاج لأبنه في الخارج وتركيب له رجل اصطناعي تناسب عمره  الآن بعد ان عاش طوال السنوات الماضية بساق طفل في العامين، والآن هو في الرابعة.

 وقال "نأمل ان نحصل على مساعدة في مواصلة علاج ابني وتركيب له رجل اصطناعي تساعده على الحركة واللعب، مع اقرانه". من يقدر على مساعدة والد منصور الاتصال على الرقم التالي 734541408.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: طفل في عدن فقد ساقة برصاص الحوثيين يناشد الخيرين بايجاد ساق صناعي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق