فوربس: مطار دبي الدولي يوفر تجربة رائعة للمسافرين

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشادت مجلة "فوربس" بمطار الدولي، موضحة أنه يوفر تجربة رائعة للمسافرين، في ضوء تطبيق أحدث التقنيات في بنيته التحتية، والتي تهدف في الأساس إلى توفير كل سبل الراحة للمسافرين.

وأضافت المجلة الأمريكية في تقرير لها اليوم الجمعة أن شركة مطارات دبي دائماً تضع المسافر نصب عينيها وتحاول أن تجعل تجربة الركاب الأفضل والأرقى عن طريق منهج ثلاثي المحاور يتمثل في المنتجات والعمليات والبنية التحتية.

وأوضحت المجلة أنه من حيث المنتجات، تحاول مطارات دبي تحقيق التكامل بينها وبين الخدمات لتحسين تجربة المسافرين والركاب، كذلك تتصدر الشركة ابتكاراً في المنتجات والخدمات المستقبلية التي تعزز مستوى الضيافة والتواصل.

أما في مجال العمليات، تقول المجلة أن مطارات دبي تحاول تعزيز مستوى التوقعات لعمليات المطار وتضمن الكفاءة في الكلفة باستخدام الأصول المتوفرة، وتوفر عمليات ميسرة وسهلة ويعتمد عليها ومرنة عند كل نقطة يمر عليها المسافر، وتضمن التركيز على توفير رحلة ممتعة وسهلة لكل مستويات الركاب.

إقرأ أيضا

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فوربس: مطار دبي الدولي يوفر تجربة رائعة للمسافرين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق