معصوم لبافيل طالباني: من المهم استئناف الحوار بين بغداد والإقليم وفق الدستور

موازين نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سياسية

منذ 2018-01-05 الساعة 19:27 (بتوقيت بغداد)

بغداد – موازين نيوز

أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، خلال استقباله للقيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني بافيل طالباني، أهمية استئناف الحوار بين بغداد والإقليم وفق الدستور.

وذكر بيان رئاسي تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، أن معصوم استقبل في بغداد بافل جلال طالباني، وجرى خلال اللقاء التعبير عن الحرص على أهمية استئناف قنوات التواصل والحوار والتفاهم ما بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان".

وأضاف البيان، أن "اللقاء أكد على أن هذا هو الأسلوب الأمثل الذي لا بد منه للانتهاء من المشكلات العالقة على أسس الدستور، كما تم بحث الظروف السياسية والأمنية والاقتصادية في البلاد، والتعبير عن أهمية التنسيق الأمني ضد الخطر الإرهابي وتعزيز الجهود الوطنية المشتركة لتأمين حفظ واستقرار المواطنين بعد الانتصارات ودحر الارهاب الداعشي".

هذا وأكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، يوم امس الخميس، للقيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني بافيل طالباني، سعي الحكومة لتأمين رواتب موظفي كردستان.انتهى29/ 9ف

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل معصوم لبافيل طالباني: من المهم استئناف الحوار بين بغداد والإقليم وفق الدستور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق