توقف استخراج بطاقات التموين بدل الفاقد والتالف من أول يناير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«التموين» تكشف تفاصيل صرف سلع مقررات بطاقات يناير

كشف مصدر مسئول بإحدى مديريات التموين والتجارة الداخلية، أن تعديل "سيستم" استخراج البطاقات التموينية من بدل التالف والفاقد ما زال خارج الخدمة، منذ بداية شهر يناير الجاري، مع مرور 5 أيام من الوقت الذي أعلن فيه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين أن استخراج البطاقات تتم خلال 15 يوما، بعد توحيد قاعدة بيانات البطاقات لدى شركات تكنولوجيا المعلومات الثلاث المتعاقدة معها الوزارة.

وأوضح المصدر أن هناك تعليمات من الوزارة بأن المواطنين الذين قدموا صور مستنداتهم لاستخراج بطاقات بدل التالف والفاقد قبل شهر يناير الجارى عليهم تقديم أوراقهم مرة أخرى لمكاتب التموين، حتى تتم دورة العمل المستندية لاستخراج البطاقات.

وأشار إلى أن التأخير من قبل شركات الكروت الذكية، لعدم قبول السيستم أوراق المتقدمين حاليا؛ لإصدار البطاقات، مرجعها إلى إدخال تعديلات على سيستم المنظومة، ليبدأ العمل بجانب تحديد الأرقام التي يتم التواصل معها من خلال الشركات، حتى يحصل على البطاقة الجديدة من خلال رسالة بالمحمول كما أعلن وزير التموين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل توقف استخراج بطاقات التموين بدل الفاقد والتالف من أول يناير , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق