ألابا: لست لاعبًا مبتدئًا وريبيري مهم جدًا بالنسبة لبايرن ميونخ

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب ديفيد ألابا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني عن أمله في استمرار النجم الفرنسي فرانك ريبيري مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا أنه من أبرز العناصر في صفوف الفريق.

وينتهي عقد ريبيري مع البايرن بنهاية الموسم الجاري بعد 11 موسم قضاها اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، مع الفريق.

وقال ألابا- في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة :"الجميع يعلم أن ريبيري لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا وللفريق، داخل وخارج الملعب، وهو يمثل أهمية كبيرة لنا".

وأوضح ألابا بأن فريقه يجب أن يستغل المعسكر التدريبي في الدوحة بأفضل صورة من أجل الوصول للإستفادة القصوى هنا خلال هذا المعسكر والامكانيات التي توفرها اسباير للفريق.

وأضاف :"علينا أن نعود أكثر قوة وأن نستمر بالطريقة التي قدمناها في المباريات الأخيرة، ونريد أن نظهر نفس الأداء أمام باير ليفركوزن في أول مباراة عقب العودة من الدوحة، وأتمنى أن يشارك الفريق بأكمله في هذه المباراة حتى تكتمل قواتنا".

وأكد ألابا :"لست لاعبا مبتدئا وأدرك أنني يجب أن أنقل تجربتي إلى اللاعبين الشباب، وأود اتخاذ المزيد من المسؤولية في هذا الاتجاه".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ألابا: لست لاعبًا مبتدئًا وريبيري مهم جدًا بالنسبة لبايرن ميونخ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق