انطلاق فعاليات «خليك زي آدم» بأحياء المرج ومصر الجديدة والزيتون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاصيل جديدة عن حملة خليك زي آدم.. مكافأة مالية لأفضل 3 أحياء بالقاهرة

انطلقت فعاليات حملة "خليك زي آدم.. ومترميش حاجة على الأرض" في أحياء القاهرة، تنفيذا لتعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، وهي حملة أطلقتها محافظة القاهرة مؤخرًا، للحفاظ على نظافة الشوارع ومظهرها الحضاري.

ونسقت أجهزة حي مصر الجديدة، مع سكان شارع إبراهيم بالكوربة وأصحاب المحال بالشارع، وتم الاتفاق مع أصحاب المحال بوضع صندوقين أمام كل محل، خاصة المطاعم، صندوق للمخلفات العضوية وآخر لغير العضوية، مع عمل منظومه لتفريغ الصناديق، بالإضافة لتركيب سلال قمامة على أعمدة الإنارة.

وفي حي المرج، وهو أحد أحياء العاصمة الشعبية ذات الكثافة السكانية، نظمت أجهزة الحي حملات لرفع قمامة ومخلفات بشارع المؤسسة وشوارع أخرى، أهمها عبدالله الرفاعي، أما في حي الزيتون، فترأس هشام عبد الحميد، رئيس الحي، اجتماعًا مع إدارات الحي المختلفة ومنها (التعليم والصحة والمتابعة الميدانية والطب البيطري والإشغالات والمحال)، وناقش الاجتماع خطة لتنفيذ الحملة، مع التركيز على رفع المخلفات والإشغالات وتحذير أصحاب المحال من احتلال الأرصفة وتلويثها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل انطلاق فعاليات «خليك زي آدم» بأحياء المرج ومصر الجديدة والزيتون , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق