اليوم.. بدء صرف السلع التموينية المدعمة للمواطنين عن شهر فبراير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر فبراير الجارى، اعتبارًا من اليوم الخميس، من خلال شركتى الجملة "العامة" و"المصرية"، حيث يتم توزيع السلع لبقالى التموين ومنافذ التوزيع فى مختلف المحافظات، ليصرفونها لأصحاب البطاقات التموينية طوال أيّام الشهر، وذلك بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات وهو 50 جنيهًا.

 

وكان الدكتور علاء الدين فهمى رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أكد أنه تم توفير السلع المدعمة للمواطنين خاصة الأساسية، مثل الأرز والسكر والمكرونة بجانب الكثير من السلع الأخرى ضمن مقررات شهر فبراير الجارى، بجانب تأمين احتياجات البلاد من منتجات اللحوم والدواجن أولاً بأول وطرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليوم.. بدء صرف السلع التموينية المدعمة للمواطنين عن شهر فبراير , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق