لماذا فرض حازم إمام نفسه بعد فوز محمود الخطيب؟

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فوز أسطورة الكرة المصرية و الإفريقية والنادي ، بانتخابات القلعة الحمراء مساء أمس، لا يعتبر إنصاف لنجوم الكرة بالأهلي فقط، بل في مصر كاملة، بعد أن بدأ غير الرياضيين في السيطرة على الأندية المصرية.


محمود الخطيب جازف بشعبيته، وشعبية، ومستقبل الرياضيين في مجلس إدارات الأندية، وراهن على وعي الناس وحبهم للنجوم الذي تعبوا واجتهدوا من أجل فرق الكرة بأنديتهم، وكان الرهان على قدر الاستحقاق.


ما فعله الخطيب سوف يفرض على بعض الرياضيين ضرورة الترشح لرئاسة أنديتهم، ولعل أبرزهم هو أسطورة نادي الزمالك، حازم إمام، الذي رفض الترشح في الانتخابات الماضية ضد المستشار مرتضى منصور الذي فاز على أحمد سليمان وجلس على كرسي الحكم بالقلعة البيضاء لفترة رئاسية جديدة.


البعض بل الكثير من الجماهير المصرية يرى أن حازم أسطورة لا تقل في عظمتها عن بيبو، ولا بد أن يتراس نادي الزمالك في يوم من الأيام، وذلك بعد أن فتح محمود الخطيب الطريق أمام نجوم الكرة ورموز الأندية في الترشح للانتخابات. 


الآن سوف يفرض حازم إمام نفسه على أعضاء الجمعية لنادي الزمالك، والتي تختلف تماما عن الجمعية للاتحاد المصري لكرة القدم، والتي نجح حازم في انتخاباتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل لماذا فرض حازم إمام نفسه بعد فوز محمود الخطيب؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق