منسق الأمم المتحدة فى اليمن يتوقع تشييع جنازة صالح بعد ظهر اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال منسق الأمم المتحدة للشئون الإنسانية فى اليمن جيمى مكجولدريك، اليوم الثلاثاء،  انه يتوقع تشييع جنازة صالح في صنعاء بعد ظهر اليوم.

وأشار مكجولدريك إلى أن طائرات الأمم المتحدة والصليب الأحمر هبطت فى مطار صنعاء اليوم بشكل منتظم مؤكدا على أن العاصمة صنعاء هادئة منذ الصباح الباكر بعد 25 ضربة جوية خلال الليل والناس تخرج من منازلها بعد قتال دام خمسة أيام.

من جانبه قال الكاتب والسياسى اليمنى مستشار رئيس الوزراء سام الغبارى، إن قطر اتفقت مع صالح لخروجه إلى قرية سنحان ورافقته مواكب الوساطة إلى "سيان"، حيث نفذ عبدالملك السيانى وزير الدفاع الأسبق -وهو هاشمي- خطته مع الحوثيين لاغتيال الرئيس السابق ومن معه غدرا.

وأكد الغبارى فى تغريدة له على حسابه فى موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أنه يحتفظ بتسجيلات صوتية حصرية تؤكد ذلك، أرسلها له أحد أقارب الرئيس السابق صالح، وقال الغبارى طبقا لما أوردته الرياض أن قطر متورطة فى مقتل الرئيس الراحل بعد أن رفض وساطتها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل منسق الأمم المتحدة فى اليمن يتوقع تشييع جنازة صالح بعد ظهر اليوم , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق