اليمن العربي: هكذا علقت ابنة الرئيس العراقي السابق على اغتيال صالح.. ماذا قالت؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علقت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها في "تويتر"، على حادثة اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي قُتل برصاص ميليشيات الحوثي، أمس الاثنين.

 

وقالت: "أقدم التعازي لعائلة الشهيد الرئيس علي عبدالله صالح، وللأخت بلقيس ابنته، وللأخ أحمد ابنه وللعائلة التي كان لها مواقف كبيرة مع الرئيس الشهيد صدام حسين وعائلته، ومع العراق والكثير من العراقيين بعد الاحتلال، رغم كل ما حدث ويحدث سيبقى أملنا بالله كبيرا بالنصر، هنيئًا لك الشهادة عمي البطل".

 

وأوضحت رغد: "إنما الأعمال بالخواتيم، الرجل له مواقف خاصة معنا كعائلة صدام منذ العدوان الثلاثيني الغاشم عام 91 وما تلاه من أحداث والحصار الجائر على العراق وشعبه، وأيضا الغزو الأميركي الغاشم".

 

وأضافت: "ونحن لا نزكي أحدًا أصبح الآن بين يد الله الواحد الأحد، ونسأل الله أن يرحمنا ويغفر لنا جميعًا، وأن يحفظ اليمن والعراق والأمة العربية والإسلامية وجميع الأحرار في العالم بأسره، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

وقتل صالح في إحدى مناطق مديرية سنحان، مسقط رأسه، إثر كمين نصبه له الحوثيون عقب 6 أيام من اندلاع المواجهات بين قواته وميليشيات الحوثي في صنعاء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اليمن العربي: هكذا علقت ابنة الرئيس العراقي السابق على اغتيال صالح.. ماذا قالت؟ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليمن العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق