ريدناب: «صلاح» لا يمكن إيقافه لكنه ليس مكمن خطورة «مصر» الوحيد

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعتقد المدرب الإنجليزي هاري ريدناب أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لاعب فذ لا يمكن إيقافه لكنه ليس مكمن خطورة منتخب مصر الوحيد.

ويستضيف غدًا فريق ليفربول خصمه سبارتاك موسكو في خاتم مباريات المجموعة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ما الذي يحتاجه ليفربول كي يتأهل لثمن النهائي؟

وقبيل  لقاء الغد تحدث ريدناب مدرب بيرمنجهام السابق لموقع "إكسبريس سبورت الروسي في حوار نقله موقع كينج فوت" عن صلاح وليفربول قال فيه "ليفربول يملك هجوم قوي. صلاح وماني لاعبان رائعان وبإمكان ليفربول تسجيل 3، 4 أهداف وهو النبأ السيء لروسيا".

وواصل مدرب توتنهام الأسبق حديثه عن صلاح "من المستحيل إيقاف صلاح إنه لاعب رائع ويتطور في كل مباراة. يجب أن يدافع سبارتاك بشكل قوي وصلب لكن حتى ذلك لن يُفيد".

وأجريت الجمعة، 1 ديسمبر، قرعة كأس العالم في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو وأسفرت عن وقوع مصر، التي تعود بعد غياب 28 عامًا عن البطولة، بالمجموعة  الأولى بجانب كل من روسيا (البلد المُضيف)، أوروجواي والسعودية.

وعن مواجهة مصر وروسيا قال هاري "روسيا بإمكانها التأهل لكنه سيكون تأهل صعب مصر خصم قوي جدًا ولا تعتمد فقط على صلاح لديهم كذلك محمد النني لاعب أرسنال ومدافع ويست بروميتش أحمد حجازي".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ريدناب: «صلاح» لا يمكن إيقافه لكنه ليس مكمن خطورة «مصر» الوحيد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق