فيديو.. خالد أبو النجا يشيد بـ "الربيع العربي" والشاعر ترد بحزم

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول ، مقطع فيديو تظهر به الإعلامية البحرينية سوسن الشاعر، خلال حوار مع الفنان المصري، خالد أبو النجا، أثناء إحدى الفاعليات النقاشية بمنتدى "الشباب لصناعة السلام" - الذي عقد في البحرين-، ودار بينهما حديث بشأن ثورات الربيع العربي.

وظهر متحدثًا في الفيديو المتداول قائلًا: إن فترة الربيع العربي إحدى أهم الفترات التي مرت بها المنطقة"، لافتًا أن ثورات الإصلاح في تونس ومصر وغيرها كانت حدثًا تاريخيًا، يزلزل ما قبله وما بعده، على حد قوله.

بدورها، تداخلت الإعلامية البحرينية مع حوار الفنان المصري الدائر بشأن تلك الفترة، معددة الخسائر والتداعيات الناجمة عنها من حيث الخسائر البشرية والاقتصادية، وتدهور منظومة الأمن إلى جانب تصاعد وتيرة استهداف الإرهاب للدول العربية، موجهة حديثها في الوقت نفسه إليه، بقولها: "هل تعتبر كل ما سبق من نزيف خسائر شيء إيجابي"، ليرد عليها بقوله: "بالتأكيد لا".

واستمرت الشاعر في حديثها خلال الحوار الدائر مع أبوالنجا، قائلة: "ما حدث في تلك الفترة لم يكن شيئًا تلقائيًا، وصرحت به كل الدول التي شاركت به، لافتةً إلي تدخل إدارة أوباما عبر هيلاري كلينتون لعرقلة صفقات سلاح عن مصر بعد ثورة الثلاثين من يونيو، إضافة إلي تدخلهم لمنع قوات درع الجزيرة عن التصدي لمحاولات زعزعة امن البحرين".

وشددت على أهمية أن يميز الشباب بين الشعارات الحقيقة المنادية بالإصلاح، وبين سيطرة جماعات لصالح مشاريع غربية.

اقرأ أيضًا

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق