الخطيب ومرتضى.. رئيس الأهلي رفضه الزمالك ورئيس الزمالك استبعده الأهلي

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يزال الحديث عن انتخابات النادي ، يستحوذ على اهتمامات كل المتابعين لكرة القدم في مصر، بل والعالم العربي، لا سيما وأن الفائز بنتيجة الانتخابات اسطورة بحجم وقيمة محمود الخطيب.


محمود الخطيب نجح في الفوز على منافسه محمود طاهر بفارق اقترب ال 8000 صوتا، وهو ما اعتبره الجميع اكتساح بيبو للانتخاباتن مع قائمته الكاملة المكونة من العامري فاروق نائبا للرئيس، وخالد الدرندلي أمينا للصندوق، وعضوية خالد مرتجي ومحمد الدماطي ومحمد جمال هليل وإبراهيم الكفراوي وجوهر نبيل ورانيا علواني، وعضوية الشباب المكونة من محمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحي ومهند مجدي.


رئيس الأهلي أصبح بيبو، ولكن من المفارقات الغريبة أن واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية والإفريقية، رفضه من قبل نادي الزمالك.


كانت هناك إمكانية سابقة لضم محمود الخطيب إلى نادي الزمالك، ولكن الأمر لم ينجح بسبب رفض المسئولين له، ليتألق مع النصر وينتقل إلى القلعة الحمراء.


ومن عجائب القدر أن مرتضى منصور الفائز بانتخابات نادي الزمالك، قام مجلس الأهلي بشطبه من سجلات العضوية بسبب إهانته للنادي، حيث أن مرتضى منصور كان عضوا في الأهلي، وبعد تماديه في سب النادي ورموزه، خرج قرار مجلس إدارة بشطب عضويته.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق