مفاجأة.. «كوبر» يفكر في تغيير طريقة لعب المنتخب في المونديال

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن معلومات جديدة تفيد بنية الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني في تغيير طريقة لعب المنتخب خلال المشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام الرياضية» عن رغبة «كوبر» في تدعيم خط الوسط الدفاعي في التشكيل الذي اعتمد واعتاد عليه خلال مشاركاته في بطولة أمم إفريقيا أو تصفيات المونديال، وهي (4-2-3-1).

وأكدت أن «كوبر» يرغب في اللعب من (4-2-3-1) إلى (4-3-3)، على أن يتم تدعيم خط الوسط الدفاعي بلاعب إضافي، والاكتفاء بجناحين ومهاجم وحيد أمامهم.

المعروف أن «كوبر» يعتمد دائمًا على تشكيل مكون من حارس مرمى عادة ما يكون عصام الحضري أمامه في خط الدفاع رباعي مكون من أحمد حجازي وعلي جبر أو سعد سمير على الأطراف أحمد فتحي في اليمين ومحمد عبدالشافي على اليسار، أمامهم طارق حامد ومحمد النني وهو الخط الذي يرغب «كوبر» في تدعيمه بلاعب إضافي من الممكن أن يكون حسام عاشور، على أن يكون جناحي المنتخب محمد صلاح في اليمين ومحمود حسن تريزيجيه على اليسار، أمامهم مهاجم وحيد من الممكن أن يكون مروان محسن أو عمرو جمال أو أحمد حسن كوكا الذي لم يقنع الجماهير بأدائه حتى الآن.

كما أضافت المصادر أن «كوبر» من الممكن وفقًا للتشكيل الجديد أن يضيف أحمد فتحي بجوار طارق حامد والنني، نظرًا لخبراته الكبيرة في الالتحام وقطع الكرات، على أن يكون أحمد المحمدي باك يمين.

وأجريت مؤخرًا قرعة بطولة كأس العالم في روسيا 2018، والتي أوقعت مصر في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف والسعودية والأوروجواي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق