ميرور: صفقة تبادلية بين ليفربول وإشبيلية

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت صحيفة ميرور اليوم الثلاثاء أن نادي ليفربول الإنجليزي، يدرس الدخول في صفقة تبادلية مع نظيره الإشبيلية الإسباني وأنه قد يضطر إلى إدراج مهاجمه دانى ستوريدج، في أي صفقة محتملة لضم لاعب وسط إشبيلية ستيفن نزونزي.

ومن المعروف أن المهاجم ستوريدج يفكر في الرحيل عن ليفربول، بسبب قلة مشاركاته كأساسي، وخوفه من أن يؤثر ذلك بالسلب على محاولته الحصول على مكان في تشكيلة المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

وقد بدأ اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا خمس مباريات فقط في جميع المسابقات هذا الموسم، ويخشى أن يصبح خارج حسابات وخطط جاريث ساوثجيت مدرب أنجلترا، ما لم يلعب كأساسي بشكل أكثر انتظامًا خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة إن إشبيلية قد طلب من ليفربول تضمين ستوريدج كجزء من صفقة نزونزي، إضافة إلى مبلغ نقدي.

يذكر أن الفرنسي نزونزي تألق مع إشبيلية منذ انضمامه قادمًا من ستوك سيتي في 2015، وبات أحد الركائز الأساسية للفريق الأندلسي، وساهم في فوزه على ليفربول في نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2016.

وتفيد الأنباء بأن مدرب ليفربول الألمانى يورجن كلوب، حريص على إضافة المزيد من الاستقرار الدفاعي إلى فريقه في انتقالات يناير، ويرى أن نزونزي يعتبر واحدا من أفضل الأسماء لدعم خط وسط الريدز الدفاعى، علما أن اللاعب الفرنسي يحظى باهتمام أندية أخرى مثل آرسنال.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق