تسريب فيديو فاضح لمريم حسين وشقيق حسين الجسمي يقاضيها.. شاهد

كل النجوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية مقطع فيديو فاضح منسوب للفنانة العراقية مريم حسين.

مقطع الفيديو تضمن مشاهد خادشة للحياء، وهو ما أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وشن النشطاء هجوم حاد على الفنانة العراقية.

مريم دافعت عن نفسها، وأكدت أنها ليست لها اي علاقة بهذا الفيديو، وأنه مفبرك وتم إضافة اسمها عليه لتشويه صورتها أمام جمهورها.

وأضافت: “هنالك من يستغل معرف سناب مثل معرفها لترويج الشائعات”، خاصة أنها منهمكة هذه الأيام في تصوير عمل سينمائي سيرى النور قريبا يحمل تجربة جديدة في الدراما الخليجية.

كما نشرت صفحة معجبي مريم على موقع “انستجرام” منشور نددوا فيه بالظلم الذي تتعرض له الفنانة، وكتبوا: “حسبي الله على كل من ظلم مريم حسين”.

إلا أن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، كان له رأي آخر، حيث أكد أنه سيقوم بمقاضاة الفنانة العراقية.

فعلى الرغم من نفي مريم أي علاقة لها بهذا الفيديو، لكن الجسمي أكد أنه تحقق من صحة مقطع الفيديو بالاستناد الى خبراء تقنيين.

كما أكد أنه استدلّ بصور قديمة ظهرت فيها مريم بنفس الملابس التي ظهرت في المقطع، بالإضافة الى الخاتم الذي ظهر في يدها، والذي تضعه دائماً.

الإعلامي الإماراتي أكد أنه سيتوجه إلى القضاء ليقف في وجه مريم حسين معتمداً على خبراء في القانون، ووصفها بأنها تلجأ لـ “طرق عاهرة”.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تسريب فيديو فاضح لمريم حسين وشقيق حسين الجسمي يقاضيها.. شاهد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : كل النجوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق