براءة غادة عبد الرازق من تهمة القيام بفعل فاضح

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت محكمة جنح المعادي، صباح اليوم الأحد الموافق 31 من ديسمبر الجاري، ببراءة الفنانة غادة عبد الرازق من التهمة التي وجهت إليها بشأن ارتكابها فعل فاضح علنًا على مواقع التواصل الاجتماعي وخدش الحياء العام.

حيث أن المحامي سمير صبري كان تقدم ببلاغ ضد غادة عبد الرازق يتهمها فيه بتعمد ارتكاب أفعال خادشة للحياء، أثناء تواصلها مع متابعيها على السوشيال ميديا وهي في حالة سكر، ليظهر جزء حساس من جسمها أكثر من مرة بسبب ارتداءها ملابس غير لائقة (قميص نوم)، دون أن تراعي الأخلاق العامة.

والجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق ظهرت في فيديو آخر بعد الواقعة الشهيرة، وأكدت أنها لم تتعمد إظهار جسدها خلال الفيديو، وأنها لم تكن في وعيها بسبب بعض العقاقير التي وصفعا لها الطبيب كعلاج نفسي.

يذكر أن “عبد الرازق” خاضت الماراثون الدرامي للموسم الرمضاني الماضي 2017، من خلال بطولة مسلسل “أرض جو”، والذي تم إذاعته على إحدى القنوات الفضائية، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل براءة غادة عبد الرازق من تهمة القيام بفعل فاضح , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق