محمد الحلو يكشف سر طرد محمد عبدالوهاب له من منزله.. وعلاقته بوردة

كل النجوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد الحلو يكشف سر طرد محمد عبدالوهاب له من منزله.. وعلاقته بوردة

كشف الفنان محمد الحلو، عن أول لقاء جمع بينه وبين الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، بعدما رشحته له السيدة رتيبة الحفني عميدة معهد الموسيقى وقتها.

وقال خلال لقائه في برنامج “السفيرة عزيزة”، والمذاع عبر فضائية dmc: “إن عبدالوهاب دعاه لزيارته في بيته بعدما أعجب بصوته، وفي أول لقاء جمع بينهما عطس وفوجئ بعدها بمحمد عبدالوهاب يوصله لباب المنزل ويقول له أراك بعد عشرة أيام”، وذلك في إشارة إلى الوسواس الذي كان يعاني منه عبدالوهاب.

وأضاف: “أنه ذهب له بعدها وكان يغني له “في الليل لما خلي”، وكان يطمئنه بقوله: “إنك تغنيها أفضل من عبدالوهاب نفسه”.

وتابع: «إن الفنانة وردة كان لها موقف مؤثر معه خلال مشاركته في إحدى الحفلات ببورسيعد، وكان سيغني مع الفرقة الماسية للإذاعة فرفضت وقتها وعرضت عليهم أخذ بعض الوقت من حفلتها لكي يقوموا بتغير ميعاد حفلته لأنه كان من المقرر أن يغني وقت النشرة الإخبارية».

وذكر أنه كان يرافقها في كل حفلاتها الفنية وفي إحداها عرض عليها غناء أغنية “في يوم وليلة”، وعندما بدا يغنيها قامت بطلب الملحن محمد عبدالوهاب على الهاتف وطلبت منه أن يسمع صوته في الغناء وأمسكت له الهاتف وهو يغني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محمد الحلو يكشف سر طرد محمد عبدالوهاب له من منزله.. وعلاقته بوردة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : كل النجوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق