ريتا حرب تشارك إدوارد"سنة جديدة" وتكشف أمنياتها في 2018

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة -  سارة رفعت

تطرح الإعلامية والممثلة اللبنانية، ريتا حرب، فيديو كليب مع الفنان إدوارد، سيتم طرحه ليلة رأس العام، بعنوان "سنة جديدة"، كهدية من برنامج "القاهرة اليوم" لمتابعيه.
وتقدم ريتا مع إدوارد حلقتي الأربعاء والخميس من برنامج القاهرة اليوم من الساعة 9.30 مساءً حتى 12.30 صباحًا مباشرة، على محطة "أو أس إن" على قناة "اليوم" ضمن باقة "ألفا".
 
وعن أمنياتها في العام الجديد، قالت ريتا، "إنها تتمنى في العام الجديد، أن نعيش في سلام وراحة بال، فنحن في حاجة ماسة لذلك، وأن تكف يد الإرهاب عن العالم العربي، وأن يتوقف فيضان الدم والحقد غير المفهوم سببه من هذه الجماعات الإرهابية"، وعلى الصعيد الشخصي، تمنت "النجاح في المرحلة العملية الجديدة عبر برنامج "القاهرة اليوم"، التي دخلت فيها مع نهاية عام 2017، وأن تستكمل بنجاح أكبر في مصر عام 2018، وأن يكون لي وجود أكبر في مصر من خلال الإعلام، وأيضًا التمثيل".
 
وتابعت ريتا: "أتمنى أن أقدم فيلمًا في هذا العام، خاصة أنني لم أقدم سينما من قبل، فأعمالي الفنية في الدراما التلفزيونية، وأتمنى أن يكون أول فيلم أقدمه من مصر".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ريتا حرب تشارك إدوارد"سنة جديدة" وتكشف أمنياتها في 2018 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق