فيلم "Pitch Perfect 3" يحصد إيرادات كبيرة بعد عرضه بأسبوع

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واشنطن ـ لايف ستايل

واصل فيلم الكوميديا الموسيقى Pitch Perfect 3، بطولة النجمة آنا كيندريك، نتائجه الطيبة فى شباك التذاكر العالمى خلال أسبوعه الأول، جامعا إيرادات بلغت 50 مليون دولار أميركي، بعد عرضه فى أكثر من 3,447 دور عرض سينمائي حول العالم، منذ طرحه الجمعة الماضية، وفقًا لما ذكره موقع بوكس أوفيس موجو الأميركي.

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا الموسيقية، وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 45 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ تيريش سي، وﺗﺄﻟﻴﻒ كاي كانون، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، آنا كيندريك، ريبيل ويلسون، آنا كامب، روبي روز، بريتاني سنو، إليزابيث بانكس، ألكسيس ناب.

قصة الفيلم تدور في إطار كوميدي حول فرقة المغنيات اللاتي تتحدن من جديد، رغم تفرقهن عقب الفوز ببطولة العالم، وذلك من أجل العودة لمسابقة غناء جديدة عبر البحار، لكنهن يجدن نفسهن فى مواجهة فريق قوى هذه المرة، لا يعتمد على الموهبة الصوتية فقط، وإنما يعتمد على قوة العزف والرقص كذلك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فيلم "Pitch Perfect 3" يحصد إيرادات كبيرة بعد عرضه بأسبوع , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق