الفنانة مي سليم تُطلّ في برنامج جديد بعنوان "كان نفسي"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة  - سارة رفعت

 الفنانة مي سليم تجربة جديدة من خلال موقع يوتيوب، عبر برنامج جديد بعنوان "كان نفسي" الذي صورت منه عددًا من الحلقات التي تصل إلى 13 حلقة، على أن تنطلق عرض أولى حلقاته مع بداية العام الجديد.

"كان نفسى" ينتمي إلى نوعية برامج تليفزيون الواقع، حيث تسجل مي سليم تجارب تحقق فيها أمنيات لها ولمعجبينها، وتقوم بتوثيق التجارب، واتفقت مي مع فريق التصوير أن يسجل كل ردود أفعالها دون أي تعديلات مهما كانت محرجة.

وجلست سليم قبل بدء تسجيل الحلقات، مع فريق التصوير ليتعرفوا على طباعها الشخصية وكيفية التعامل معها في حياتها الحقيقية، وحياة طفلتها ليلى التي تشغل جزءً كبيرًا من حياة مي الحقيقية.

ومن ناحية أخرى، انتهت مي سليم، الجمعة، من تصوير دورها في فيلم "أهل الكهف" المقرر عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وتستعد لتصوير دورها في مسلسل "عوالم خفية" مع الزعيم عادل امام والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الفنانة مي سليم تُطلّ في برنامج جديد بعنوان "كان نفسي" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق