فنانات أحدثن ضجة باقتناعهن وخلعهن للحجاب في عام 2017

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - شيماء مكاوي

أحدث ثلاث من الفنانات ضجة عارمة سواء بارتدائهن للحجاب أو خلعهن للحجاب، لعل أبرزهن الفنانة والمطربة شاهيناز التي قررت خلع الحجاب وعودتها إلى الغناء مرة آخرى بعد فترة طويلة من الاعتزال وارتداء الحجاب ، وكان قرارها أحدث مفاجأة كبيرة لكل متابعيها ، بخاصة أنها صرحت في أكثر من حوار لها عن اقتناعها التام بالحجاب وأنها لا يمكن أن تعود مرة آخرى إلى الغناء وأكتفت بالغناء الديني فقط.

وعن سبب خلع شاهيناز الحجاب، قالت إنه كان يقف عائقًا أمامها، حيث كان يتراجع منظمي الحفلات أحيانًا من التعاقد معها بسببه، ومن الفنانات أيضًا اللاتي قررن خلع الحجاب ،الفنانة إيمان الشميطي نجمة برنامج عرب غوت تالنت، ولكن المفاجأة إنها انكرت إنها كانت ترتدي حجاب من الأساس، مؤكدة على أنها كانت ترتديه كـ "موضة" رائجة.

وأخذت الفنانة أمل حجازي القرار العكسي وقررت ارتدائها للحجاب تزامنًا مع عيد الأضحى وهذا القرار فاجئ من حولها كثيرًا، وشددت أمل حجازي على إنها ستغني الأناشيد الدينية، مؤكدة أن قرار ارتداء الحجاب جاء بعد تفكير طويل بشأن هذا الأمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فنانات أحدثن ضجة باقتناعهن وخلعهن للحجاب في عام 2017 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق