أسرار خطيرة عن حياة مارلين مونرو وموتها تُكشف للمرة الأولى

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حفرت مارلين مونرو اسمها بعمق في عالم الفن، فلا شكّ أنها اسم لا يتكرر ، وحوّلت الضعف إلى قوّة و كسرت قالب الجمود فحجزت لنفسها التميّز و التألّق، وولدت في كاليفورنيا عام 1926، وحملت اسم أمها قبل الشهرة إذ أنها كانت تدعى "نورما جين بيكروفي" نظرا لعدم معرفتها أبيها، و لديها اختان لكن على علاقة سيئة معها، إذ أنها لم تلتقيهما لأكثر من خمس مرات، إضافة إلى حياتها في الميتم، أقامت مارلين مونرو، عند صديقة العائلة غريس لفترة طويلة عام 1937. إلا أن موتها كان أليماً حمل أسراراً غامضة.

جاذبية منذ الطفولة

وانتشرت أخيرا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة العالمية الراحلة ​مارلين مونرو​، أثناء طفولتها  قبل أن تتم عامها  الأول. والصورة أثارت اعجاب ودهشة الآلاف من المتابعين، معتبرين أن براءة ملامحها وجمالها ظهرا عليها منذ نعومة أظفارها.

تعدد زيجاتها

هي أحد النجوم الذين تزوجوا في المراهقة، فقد ارتبطت مونرو رسمياً عام 1942 من جيمس دورتي يعمل في مجال التصوير حيث كان عمرها 16 عامًا، مما دفعها إلى ترك دراستها وبدأت العمل في معمل للذخائر الحربية، كما أن زوجها سافر إلى جنوب المحيط الهادي، و حصل ما لم يكن في الحسبان فاكتشفها مصور فوتوغرافي، وفي عام 1946 عندما عاد زوجها دورتي من الغربة، وجدها عارضة ازياء لها اسم و مكانة قيّمة. فانفصلت عنه عقب زواج استمر أربع سنوات، ثم تزوجت من لاعب البيسبول "جودي ماجيو" عام 1954 إلا أن فترته كانت قصيرة فلم يدم الزواج أكثر من تسعة أشهر، إذ أنه كان يعتدي عليها جنسيا، أما الزواج الثالث لها فكان من الكاتب المسرحي "آرثر ميللر" عام 1956 حتى عام 1961، اثر خيانته لها. بالرّغم من جمالها الساحر والأخّاذ الذي استمرّ حتى وفاتها.

اضافة إلى جمالها إذ أنها ايضا تميزت بأناقتها و ازيائها فعرضت فساتينها للبيع في المزاد العلني فأصبح أحد هذه الفساتين الأغلى في العالم إلى جانب شعرها الأشقر الذي خلق تميّزا وجاذبية وعرضت خصلتين منه للبيع أيضاً.

وتم عرض صور نادرة لها تم التقاطها لها في 1947 كما كشفت للمرة الأولى عن صور لها من دون ماكياج.

رسالة غريبة تحاكي أسرار مارلين مونرو

بعد تعدد طلاقها، خضعت مونرو للطب النفسي، إذ أنها كانت تعاني من مرض الكآبة، وأثناء تلقيها للعلاج كتبت من 6 صفحات، ابرز ما جاء فيها:"شعرت بأنني أقبع في سجن لجريمة لم أرتكبها" وأضافت "عندما بدأت في كتابة هذه الرسالة، دموع هادئة انزلقت من عيني. لا أعرف السبب تماماً"."الليلة الماضية مرت بلا نوم.. مرة أخرى. أحياناً أتساءل: ما فائدة الليل؟! هو بالتأكيد ليس لي.. فحياتي عبارة عن أيام طويلة رهيبة. على أي حال، حاولت أن أكون إيجابية حيال هذا الأمر فبدأت في قراءة رسائل سيغموند فرويد".

"عندما فتحت الكتاب رأيت صورة فرويد وبدأت في البكاء - لقد بدا مكتئباً جداً، كأنه مات بخيبة أمل.. لم أقرأ كثيراً حتى الآن؛ لأنني في الوقت نفسه أقرأ السيرة الذاتية الأولى لشون أوكاسي - ألم أقل لك أنه مرة كتب لي قصيدة؟".

وفي المشفى، كتبت رسالة من 6 صفحات لطبيبها النفسي الدكتور رالف جرينسون، وبعد عام واحد من تلك الرسالة، وجدها الطبيب ميتة في منزلها في لوس أنجلوس.

أشهر اقوال مارلين مونرو

"أنا إنسانة جيدة، ولكني لست ملاكاً... أنا ارتكب الخطايا ولكني لست شيطاناً... أنا مجرد فتاة صغيرة في عالم كبير أحاول البحث عن شخص كي أحبه". "أجمل شيء بالنسبة لي هو النوم فعلى الأقل أستطيع أن أحلم".

" نحن جميعا نجوم، ونستحق أن نسطع".

"أحاول جاهدةً البحث عن نفسى، ففي بعض الأحيان لا يكون هذا الأمر بسيطاً".

"من الأفضل أن تكون تعيساً وأنت وحيداً على أن تكون تعيساً وأنت برفقة أحد".

"إذا استطعت أن ترسم البسمة على شفاه الفتاة... فمن السهل أن تجعلها تفعل من أجلك أي شيء".

"الفتاة الذكية هي التي تَهجر قبل أن تُهجر".

"فى بعض الأحيان يكون من الطبيعي أن تحب المرأة أن تُغازل وأن تشعر بأنها أهم شيء في حياة الرجل الذى تحبه، لذلك فإن الرجل هو الوحيد الذى يستطيع تلوين هذه الصورة"

اعمال توّجتها على عرش العالميّة

من أبرز الأعمال التي قدمتها الفنانة "مارلين مونرو" خلال مسيرتها الفنية الرجال يفضلون الشقروات" ،"كيف تتزوجين مليونيراً" و" و"نهر بلا عوده" و"شهوة السنوات السبع" اضافة الى"موقف الأتوبيس" و"الأمير وفتاة الاستعراض" و"البعض يفضلونها ساخنة" كما أيضا "دعنا نمارس الحب" و"الألماس صديق و غيرها من الأعمال الناجحة. إذ أن مارلين مونرو حفرت اسمها عبر التاريخ فسكن الذاكرة و الوجدان بأعمال تبقى شاهدة على الإبداع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أسرار خطيرة عن حياة مارلين مونرو وموتها تُكشف للمرة الأولى , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق