"الظفرة" الإماراتية تطلق مسابقة "عام زايد"

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت قناة الظفرة الإماراتية، اليوم، أولى مبادراتها؛ احتفاءً بعام زايد والتي تتمثل في مسابقة "عام زايد"، وتمتد على مدار أيام عام 2018.

وتتضمن المسابقة بحسب وكالة "وام" الإماراتية، أسئلة حول بعض من فيض حكمة زايد بن سلطان آل نهيان، وجهوده في بناء وتطوير إمارة أبو طبي، وتأسيس دولة الاتحاد، مرورًا ببناء الإنسان، ووصولا إلى بناء دولة عصرية، تحاكي في تطورها الدول المتقدمة.

كما تتضمن المسابقة شهادات تؤكد المكانة المتميزة التي تمتع بها الشيخ زايد، في عيون زعماء العالم ودوره الإنساني الاستثنائي، إضافة إلى جوانب من سيرته العطرة.

وتبث "مسابقة عام زايد" ثلاث مرات يوميا على شاشة قناة الظفرة، وتتلقى القناة الإجابات على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وخصصت جوائز قيمة للفائزين.

وتأتي أولى مبادرات قناة الظفرة انطلاقا من إعلان خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2018 في دولة الإمارات "عام زايد"، ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس زايد بن سلطان آل نهيان بمناسبة ذكرى مرور مئة سنة على ميلاده، ولإبراز دوره في تأسيس وبناء دولة الإمارات، بجانب إنجازاته المحلية والعالمية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "الظفرة" الإماراتية تطلق مسابقة "عام زايد" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق