راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما في 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حل الفنان الكبير راغب علامة، ضيفا على راديو "إينرجي" في احتفالية المحطة بمناسبة رأس السنة، والتي أجرت فيها حوارات مع عدد من النجوم منهم "علامة" وأحمد مكي.

وقال علامة، إنه استمتع بتصوير كليب أغنيته "اتركني لحالي" في اليونان "المود كان جميل وفريق العمل روعة"، مشيرا إلى أنه لا توجد مشاريع للمشاركة في لجان تحكيم برامج مسابقات غنائية في 2018.

وعن طقوسه قبل الحفلات قال علامة "بحاول أريح نفسي أريح صوتي، آكل صحي، ماتعصبش، بريح نفسي جدا".

وكشف علامة أنه سيطرح أغنية "سينجل" بعد رأس السنة على أن يعقبها بعدد من الأغاني، ومن المفترض جمع كل هذه الأغاني في ألبوم فيما بعد، إلا أنه غير متأكد من موعد طرح الألبوم.

وأشار إلى أنه كان يحضر لأغنية تصدر في 2017، إلا أنه لم يستطع الانتهاء منها بسبب كثرة السفريات التي يقوم بها قائلا "الموضوع محتاج أقعد وأركز".

وأكد علامة أن مخرج أغنيته "اتركني لحالي" في 2017، وأنه الكليب الأقرب لقلبه خلال العام، وأن طوني أبي كرم هو الشاعر الغنائي الأفضل في وجهة نظره، وأن أغنية "3 دقات" هي الأفضل في 2017.وتابع "طلعت بسنة ناجحة جدا على المستوى العملي، وخسرت الأيام اللي راحت لأن سبناها ومشينا، وأوحش حاجة حصلت في 2017 محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل".

وأضاف أن حفله في مهرجان القرطاج هو الأكثر قربا من قلبه في 2017، وأنه متحمس للغاية لحفل رأس السنة 2018، متابعا أن أحلامه تتركز حاليا في الأغاني الجديدة.

وأسهب "في رأس السنة بكون قلق على الحفلة، لذلك بعمل شوية رياضة فقط وبريح للتحضير النفسي والصحي لرأس السنة"، وأنه إذا لم يكن يحيى حفلا في رأس السنة، فإنه سيبحث عن حفل يحضره.واختتم تصريحاته قائلا "لا يهم أين أقضي العيد ولكن المهم أن أقضيه مع أحبائي، وأقول للجمهور اسمعوا أغنياتي الجديدة على (إينرجي)".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل راغب علامة: محاولة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل أسوأ ما في 2017 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق