فيلم ريدلي سكوت الجديد يُحقّق 12 ميلون دولار في أول أسبوع عرض

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واشنطن - لايف ستايل

حقق فيلم "All the Money in the World" أكثر من 12 ميلون دولار في أول أسبوع عرض حسب موقع "موجو بوكس أوغيس".

ويعد "كل المال في العالم" فيلم دراما تاريخية من إخراج ريدلي سكوت وكتابة ديفيد سكاربا، ومأخوذا عن كتاب "جون بيرسون": ثروات الفاحشة ومصائب ورثة J. بول جيتي، ومن نجومه ميشيل ويليامز وكريستوفر بلومرومارك والبيرغ ورومين دوريس وأندرو بوتشان وتيموثي هوتون.

ويروي الفيلم قصة رفض بول جيتي التعاون مع مطالب الخاطفين من جماعة مافيا منظمة التي اختطفت حفيده جون بول جيتي الثالث في السبعينيات.

كان دور غيتي الأب مُعطى للمثل كيفن سبايسي وظهر في الحملة الترويجية الأولى، لكن بعد أن تلقى سبايسي عدة دعاوى بتهمة التحرش الجنسي تم إعطاء الدور للممثل كريستوفر بلامر الذي كان أساسًا الخيار الأول للمخرج سكوت ريدلي، وأعيد تصوير المشاهد قبل شهر فقط من تاريخ إصدار الفيلم، وعرض الفيلم لأول مرة بتاريخ 18 ديسمبر/ كانون الأول 2017 في مسرح صامويل غولدوين في بيفيرلي هيلز، ثم قُرر أن يعرض الفيلم في الولايات المتحدة بتاريخ 22 ديسمبر/ كانون الأول.​​

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فيلم ريدلي سكوت الجديد يُحقّق 12 ميلون دولار في أول أسبوع عرض , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق