تايلور سويفت تثير غضب جمهورها بسبب تذاكر جولتها الغنائية

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت- بوسي عبد الجواد:

 

أثارت المغنية الأمريكية تايلور سويفت "28 عاما" غضب قطاع كبير من الجماهير التي كانت تطمع لحضور جولتها، بسبب أسعار التذاكر التي جاءت خيالية ومرتفعة بشكل مبالغ حسبما أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت مصادر مطلعة لصحيفة "بيلبورد" الأمريكية، إن سويفت صاحبة الألبوم الغنائي الناجح 1989 حققت جولتها السابقة نجاحا كبيرا، لكن  هناك توقعات تشير إلى فشل دورتها القادمة التي تحضر لها في العام الجديد للترويج لألبومها الجديد. مشيرا إلى أنها حققت أكثر من 180 مليون دولار في المبيعات في الأسبوع الأول.

وأشار إلى أن تايلور تعتبر​ من أنجح النجمات للعام2017 ، ويرجع هذا إلى أنها فضلت ألا تدخل نفسها في أي أمور سياسية، ولم تدلِ برأيها فيما يحدث في أمريكا من تغييرات سياسية، بجانب تفرغها لأعمالها الفنية بعد انفصالها عن الممثل البريطاني توم هيدليستون، ومنسق الدي جي كالفين هاريس، حيثُ أصدرت العام الماضي ،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ألبومًا غنائيًا جديدًا بعنوان Reputation، وحقق نجاحًا كبيراً، بالإضافة إلى أن أرباحها عن أعمالها الموسيقية ونسبتها فى المبيعات وتحميل الأغنيات الخاصة بها، وبلغت أرباحها 44 مليون دولار عن عام 2017.

جاء هذا التقرير بعد ان نقلت صحيفة نيويورك بوست عن مصدر قال إن الجولة "تتشكل لتصبح كارثة"، مؤكدا أن مبيعات الحفلات حتى الآن مخيبة للآمال، والسبب أرتفاع أسعار التذاكر التي جاءت أعلى بكثير من جولاتها السابقة.

بدأت تذاكر الجولة ال 33 عرضا، والتي تبدأ في 8 مايو في جلينديل بولاية أريزونا، وتمتد خلال 6 أكتوبر في أرلينغتون بولاية تكساس من 1500 دولار لكل تذكرة من فئة ال VIP إلى 800 دولار ، و 500 دولار للمقعد على الأرض.

ورجحت صحيفة "ديلي ميل"، إلى أن تايلور يبدو أنها تريد أن تسير على خطى الفنانين الأخرين مثل رولينج ستونز، وجاي زي المشهورين بهوليوود النجوم ذات الأعلى أجرا في حفلاتهم.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تايلور سويفت تثير غضب جمهورها بسبب تذاكر جولتها الغنائية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق