مدير أمن العاصمة الإدارية: المدينة لا تكلف ميزانية الدولة شيئا

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء عبدالمنعم لطفي القيعي، مدير أمن العاصمة الإدارية الجديدة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وعد فأوفى، فيما يتعلق بإنشاء أكبر كنيسة في مصر، داخل العاصمة الإدارية الجديدة، متابعا: "العمل متواصل ليل نهار لإنجاز المهمة، الريس وعد فأوفى".

وأوضح "القيعي"، خلال حلقة خاصة لبرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة "mbc مصر"، من داخل كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، أنه كان من المفترض أن يبدأ العمل في العاصمة على مساحة 10 آلاف فدان فقط، إلا أن العمل حتى الآن شمل المرحلة الأولى بالكامل، والتي تبلغ 40 ألف فدان دفعة واحدة.

وأكد أن العمالة في العاصمة زادت بشكل كبير، ووصلت إلى 12 ألف عامل، متابعا: "بيوت كتيرة جدا مفتوحة بفضل العاصمة الإدارية"، والعاصمة تضم سكن متنوع الفئات الاجتماعية، من الفئة المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا. 

وأردف: "هناك 25 ألف وحدة سكنية يتم طرحها قريبا عن طريق هيئة المجتمعات العمرانية، وقريبا ستُجرى القرعة على هذه الوحدات، سواء المتوسطة أو فوق المتوسطة أو العليا".

وشدد على أن العاصمة لا تمثل أي عبء على ميزانية الدولة، لأن شركة العاصمة الإدارية تمول نفسها بنفسها من بيع الأراضي للمستثمرين، منوها إلى أن "ميزانية الدولة لم تتكلف أي شيء إطلاقا ولا يوجد أي عبء على ميزانية الدولة".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مدير أمن العاصمة الإدارية: المدينة لا تكلف ميزانية الدولة شيئا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق