ريم البارودي ترد على صور أحمد سعد وسمية الخشاب بجلسة تصوير ساحرة.. شاهد

كل النجوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ريم البارودي ترد على صور أحمد سعد وسمية الخشاب بجلسة تصوير ساحرة.. شاهد

فاجأ الفنان المصري أحمد سعد متابعيه بنشر صور من عطلة قضاها برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب وسط الجليد، ووجه لها رسالة قال فيها : «الحياة معاكي أحلى»، الأمر الذي اعتبره الجمهور رسالة إلى ريم البارودي زوجته السابقة.

سمية الخشاب، ردت على رسالة أحمد سعد قائلة: «وبشوف في عينيك دايمًا الحب جميل والعمر طويل بالفرح يطول مش بالأيام».

في الوقت نفسه نشر المصور الفوتوغرافي محمود عاشور صور لجلسة تصوير لريم البارودي، تعد هي الأحلى لها في الفترات الأخيرة واعتبره جمهورها ردًا قويًا على رسالة أحمد سعد وانه الخاسر الوحيد من تركه لها خاصة مع الانتقادات التي توجه لسمية الخشاب حول لبسها وتغير ملامحها بعد الزواج.

وتألقت ريم البارودي، في الجلسة بإطلالة سوداء قصيرة وحصدت الجلسة العديد من التعليقات التي تغزلت في جمالها وأناقتها.

من ناحية أخرى انتهت ريم البارودي، من تصوير 40% من مشاهدها فى مسلسل «السر» للمخرج محمد حمدي، داخل ديكور الحارة الشعبية باستوديو مصر، وتشارك فيه البطولة كل من حسين فهمي، ووفاء عامر.

كما يعرض لها في دور العرض في الوقت الحالي فيلم «حليمو ملك الشواطئ»، والذي تشارك فيه البطولة كل من الفنان طلعت زكريا وعدد من النجوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ريم البارودي ترد على صور أحمد سعد وسمية الخشاب بجلسة تصوير ساحرة.. شاهد , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : كل النجوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق