فنان لبناني يتطاول على ليال عبود ويصف معالم جسدها بشكل مهين على الهواء.. والأخيرة تلجأ للقضاء

كل النجوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فنان لبناني يتطاول على ليال عبود ويصف معالم جسدها بشكل مهين على الهواء.. والأخيرة تلجأ للقضاء

أثار الفنان اللبناني وسام سعد الشهير بـ «أبو طلال»، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تقليده برنامج الإعلامي تمام بليق،  وسخريته من الفنانة اللبنانية ليال عبود.

أبو طلال، ظهر في حلقة برنامج «أبو طلال الأجدد»، وكأنه يستضيف الفنانة ليال عبود، ووصفها بـ ليال عمود، وعرفها خلال الحلقة بكلمات نابية ووضعها في خانة الفن الهابط بقوله: «كل لبنان يعرف مؤخرتها وكل الكوكب يحلف بصدرها.. تعتمد الابتذال وأنا أقول عنها زبالة الفنانين وحثالة المشهورين رح فكلها رقبتها ويمكن السوتيان».

ليال عبود، ردت على اهانته وتطاوله عليها بقولها: «وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِلُ… لن أعطي المهرجين ثانية من وقتي لأنه ليس من عادتي الرد على الحثالة وسام سعد، أبو طلال».

ليال عبود أضافت في تصريحات تلفزيونية: «إن الصحافيين دائماً يوجهون لها الأسئلة عما إذا كانت أجرت عمليات لصدرها أو مؤخرتها، وانتقدت أن تركز الصحافة على هذه الأسئلة السخيفة».

وتابعت: «أنه كان من المفروض أن تقوم محطة الجديد بالاطلاع على مضمون الحلقة، مين هيدا وسام سعد ليقول عني زبالة؟، وانتقدت الوصول إلى هذه الدرجة في تحقير الناس».

وكشفت ليال أنها كلفت وكيلها القانوني بمقاضاة وسام سعد، وطالبت ليال تلفزيون الجديد بوضع حد لهذه المهزلة حيث أن المحطة تعتبر منارة للموضوعية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فنان لبناني يتطاول على ليال عبود ويصف معالم جسدها بشكل مهين على الهواء.. والأخيرة تلجأ للقضاء , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : كل النجوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق