بالفيديو- رواد "السوشيال ميديا" يتداولون إعلان نادر لفيلم "السفيرة عزيزة"

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت- سما جابر:

استعاد محبو أفلام الأبيض والأسود، ذكرياتهم مع الفيلم الشهير "السفيرة عزيزة"، الذي يُعد واحدًا من أشهر أفلام "السندريلا" سعاد حسني، وذلك بنشر الإعلان الدعائي للفيلم، الذي تم تداوله في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر أبطال العمل في الإعلان، على خشبة المسرح، ويحكي كل منهم ملامح شخصيته بالعمل، وكيف سيظهر في شكل مختلف عما قدمه في السابق.

يُذكر أن الفيلم من بطولة سعاد حسني، شكري سرحان، وداد حمدي، عبدالمنعم إبراهيم، عدلي كاسب، ومن تأليف أمين يوسف غراب وطلبة رضوان وإخراج طلبة رضوان.

وتدور أحداث الفيلم حول المدرس "أحمد" الفنان شكرى سرحان، الذي ينتقل للسكن في شقة يمتلكها "عباس الجزار" الجشع سليط اللسان، يقوم بدوره الفنان عدلي كاسب، ويقع أحمد في حب "عزيزة" شقيقة عباس، تؤدي دورها الفنانة سعاد حسني، وينجح أحمد في كسب ثقة الجزار، فيزوجه من شقيقته، ولكنها تلح بعد الزواج على زوجها من أجل أن يطالب شقيقها بنصيبها من الميراث، لتنشأ الخلافات بينهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالفيديو- رواد "السوشيال ميديا" يتداولون إعلان نادر لفيلم "السفيرة عزيزة" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق