رجاء حسين: زوجي خانني أكثر من مرة.. ووفاة ابني أكبر صدمة تلقيتها في حياتي

كل النجوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رجاء حسين: زوجي خانني أكثر من مرة.. ووفاة ابني أكبر صدمة تلقيتها في حياتي

اشتهرت الفنانة المصرية رجاء حسين بأعمالها التي جمعت بين السينما والمسرح والدراما، حيث أنها الفنانة الوحيدة التي تم تعينها في المسرح وهي ذات الخمسة عشر عامًا وكانت وقتها مازالت طالبة في المعهد، وتحولت لحديث لكل الصحف بسبب ذلك.

رجاء حسين، تزوجت مرة وحيدة في حياتها من الفنان سيف عبدالرحمن، الذي أعجب بها بعد حضوره مسرحية «الناس اللي فوق»، فنشأت بينهما قصة حب سرعان ما تحولت لزواج استمر ما يزيد على 50 عامًا، وأنجبت منه كريم وإيمان.

اعترفت في لقاء سابق لها: «أن زوجها خانها عدة مرات، لكنها صبرت عليه وتحملت في سبيل استمرار الأسرة، ولكنها لم تواجهه بهذا الأمر من قبل».

وأضافت خلال لقائها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر فضائية cbc: «أنها تلقت في 2014 أقسى الصدمات في حياتها بعد وفاة نجلها العقيد أركان حرب “كريم” عن عمر 42 عامًا، بعدما أنهى عمله و ركب سيارته لكي يأتي إليّ لكنه تعب في الطريق وراه اتنان ركبوا معه سيارته ونقلوه للمستشفى، وبمجرد دخوله كان قد فارق الحياة بهبوط في الدورة الدموية».

وتابعت: «لم يجرؤ أحد على إبلاغي بالخبر، لذلك اتصلت ابنتي وأبلغتني أن والدها مريض وبالمستشفى، وعندما ذهبت وجدت ضباط كثيرين يقولون لي البقاء لله، فقلت لهم: سيف مات؟ قالوا لا ابنك كريم تعيشي إنت”، وأكملت باكية:  وجدت نفسي أضحك بشكل غير طبيعي، ولم أرى شيئًا بعد ذلك».

اقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : كل النجوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق