بالصور| نجوم الأهلي يودعون "متعب" على "تويتر": "هتوحشنا يا جدع"

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقل مهاجم النادي الأهلي الكابتن عماد متعب، لصفوف فريق التعاون السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك في إطار فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن تعاقد مع عماد متعب أمس مع الفريق مقابل 400 ألف دولار.

وما إن تم تأكيد الخبر حتى تسابق زملائه في الفريق، وزملائه في الملاعب في وداع القناص بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

فغرد الكابتن شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي الأول عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "عماد متعب عشرة عمري وأفضل وأنقى من زاملت في الملعب، حزين جداً لرحيلك ولكن هذا حال كرة القدم، كل التوفيق في خطوتك القادمة يا صديقي".

وكتب لاعب النادي الأهلي محمد هاني: "والله أنا ليا الشرف إني أتمرن ولعبت مع واحد زي كابتن عماد متعب، مش مجرد لاعب بس ده قائد ومن أحسن الشخصيات اللي اتعاملت معاهم في حياتي والله، هنفتقدك كتير جدا، بس إحنا كلنا بنحبك وبنحب نشوفك مبسوط، ربنا معاك ياقناص".

وغرد الكابتن عمرو السولية: "هتوحشنا يا قناص ياأبو قلب طيب هنفتقدك الفترة اللي جاية ربنا يكرمك في اللي جاي وتحقق كل اللي نفسك فيه".

 

وغرد الكابتن سعد سمير عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "شكرًا على كل اللحظات الحلوة اللي فرحتنا فيها كمشجعين للنادي.. طول عمرك أجدع وأنضف وأنقى الناس اللي شوفناها هتوحشنا يا قناص، ومكانتك كبيرة أوي في قلوبنا كلنا".

وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "والله العظيم أنا عاجز على الكلام.. سلام يأحسن صديق وأخ في الدنيا".

 

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق