دياموند بن عبود تفتخر بوجودها في مهرجان القاهرة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
القاهرة - سهير محمد

عبرت الفنانة اللبنانية دياموندا بو عبود عن سعادتها بالحصول على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 بفيلم "في سورية"،  من إخراج المخرج البلجيكي فيليب فان ليو ا، والذي شارك في المسابقة الرسمية . وتحدثت بطلة "في سورية" دياموند بو عبود عن وجودها في مهرجان عريق مثل مهرجان القاهرة ، قائلة "بداية أنا سعيدة أن يكون وجودي بمصر ومهرجان كبير مثل مهرجان القاهرة بقضية مهمة وهي الأزمة السورية".

وأضافت بو عبود "أما بخصوص قيام المخرج البلجيكي فيليب فان ليو بتقديم عمل عن القضية السورية، فلا أعتقد أن جنسية المخرج مثلت أي مشكلة فهو تناول القضية السورية من منظور إنساني ولا يفرق عن أي عربي في تناوله للأزمة، حيث اعتمد على كل ما يكتب ويصور عن القضية وقد تعرفت عليه أثناء عمله كمدير تصوير لمسلسل لبناني كنت أعمل فيه وأبدى إعجابه بأدائي وبعد عام حدثني بخصوص هذا الفيلم ". وتابعت ديموند "الفيلم تم تصويره في لبنان بأحد العمارات على اعتبار أن الطبيعه الجغرافية للبنان قريبة من سورية".

وأكدت بطلة في سورية، أن الفيلم لم يركز على أي جانب أو طرف سياسي، ولكن قدم القضية السورية بمنظور إنساني وليس سياسي، مؤكدة أن المخرج إختار الرمزية في بعض المشاهد مثل مشهد الأم المستلقية على الترابيزة إشارة لحالة الرفض الذي تعيشه ويعيشه كل من معها، خاصة أنها مصدر القوة والحماية والمقاومة في الفيلم". وأخيرا أنهت دياموند حديثها مؤكدة أنها تتمنى أن تكون نجحت في تجسيد المرأة السورية ومعاناتها وأن تكون حازت علي إعجاب الجمهور، وإعتزازها بالجمهور المصري.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : لايف ستايل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق