هجوم عنيف علي محمود حميدة بسبب الفنانة شادية

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • أحمد السنوسي

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 - 03:04 م

تعرض الفنان محمود حميدة لهجوم عنيف من قبل الجمهور، عندما وجدوه جالس لحظة تحية الفنانة القديرة شادية بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وعرض القائمون علي المهرجان صورة لشادية من أجل تحيتها ليقف الحضور تكريماً لها، لترصد الكاميرا محمود حميدة الذي كان يجلس في الصف الأول في هذه اللحظة، وهو لم يتحرك من مكانه حيث ظل جالساً علي الرغم من أن النجوم العالميين ضيوف الحفل وقفوا مع الواقفين. 

بينما قالت ابنته إيمان ومديرة أعماله، أن والدها لم يقف لأنه لم يتم الاتفاق مسبقاً علي ضرورة الوقوف تقديراً لشادية ، كما أنه يعاني أيضاً من مشاكل في الظهر منعته أيضاً من الوقوف في لحظتها سريعاً.

مؤكده علي انه  تم الاتفاق علي الوقوف فقط من أجل السلام الوطني ودقيقة حداد علي أرواح الشهداء، ولكن عندما عرضت صور شادية وقف بعض الحضور تحية لها، بشكل تقديري وفردي دون دعوة أحد.

بينما فسرها عدد من الأعلاميين والفنانين علي أن الفنان محمود حميدة لم يقف لتحية الفنانة شادية بسبب تحريمها للفن عقب أعتزالها، بحسب ما نقله عنها الفنان حسن يوسف.

جدير بالذكر أن الفنانة شادية كانت قد أعتزالت الفن وهي في الثلاثة والخمسين من عمرها، كما قامت بهدم فيلتها التي كسبتها من عملها في الفن وقامت ببناء مسجد مكانها.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39 كانت مهداه للفنانة الراحلة شادية، التي رحلت عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي بعد صراع مع المرض.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق