3 مسلسلات تنافس في “موسم الشتاء الدرامي”

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهى خلال الأيام القليلة الماضية تصوير ثلاثة مسلسلات لتبحث عن فرصة للعرض في “موسم الشتاء” الدرامي الذي استحدثته أكثر من فضائية للاعتماد على الدراما المصرية والحد من استيراد المسلسلات المدبلجة سواء التركية أو الهندية.

وانتهى تصوير مسلسل (أبو العروسة) المقرر عرضه في نهاية شهر ديسمبر الجاري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وهو من 60 حلقة، وهو بطولة جماعية ويضم سوسن بدر، نيرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، وميدو عادل،ومن تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور.

كما انتهت أسرة مسلسل (خفة يد) من تصوير آخر مشاهد العمل، الذي يشارك في بطولته بيومي فؤاد وأيتن عامر ومحمد ثروت، ومحمد سلام، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف تامر إبراهيم, وإخراج معتز التوني.

كما انتهى المخرج أحمد شفيق من مونتاج 30 حلقة كاملة من مسلسل (عائلة الحاج نعمان) الذى يعرض على إحدى القنوات الفضائية حاليا، وهو من بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، وصفاء الطوخي.

فيما يفصل أسرة مسلسل (الكبريت الأحمر) بضعة أيام على الانتهاء من تصوير كافة مشاهد الجزء الثاني من المسلسل، استعدادا لعرضه على إحدى الفضائيات العربية منتصف الشهر الجاري، والمسلسل بطولة أحمد السعدنى، ريهام حجاج، هاني عادل، عبد العزيز مخيون، زكى فطين عبد الوهاب، ابتهال الصريطى، وأحمد عبد الله محمود، وهو من تأليف عصام الشماع.

واقتربت كذلك أسرة مسلسل (سابع جار)- الذي يعرض حاليا- من تصوير المشاهد الأخيرة من أحداث المسلسل، وهو ينتمى إلى نوعية مسلسلات الـ60 حلقة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق