عرض "ولاد البلد" يصل إلى ثانِ محطاته بأسوان

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت - إيمان محمد:

 

قال الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفنى للمسرح، إن مسرحية "ولاد البلد" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، تصل اليوم، إلى ثانِ محطاتها بمحافظة أسوان "قصر ثقافة كوم أمبو"،  بعد 10 ليالٍ عرض ناجحة بقصر ثقافة أسوان.

حيث يتم العرض يوميًا في منطقة مختلفة حتى ١٠ ديسمبر المقبل، لينتقل بعدها إلى محافظة الأقصر في عدة مناطق منها قصر ثقافة الأقصر ومعابد البر الغربي وأرمنت و غيرها ويستمر حتى ٢٥ من ديسمبر، في أولى جولات العرض خارج القاهرة.

ويقول محمد الشرقاوي مخرج العرض، أن ليالي العرض على مسرح قصر ثقافة أسوان لاقت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، حيث كانت قاعة المسرح

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لا تكفي الجمهور في معظم ليالي العرض، وأضاف أنه يعرض الليلة في قصر ثقافة كوم أمبو، يعقبه قصر ثقافة دارو، قصر ثقافة النوبة، معسكر الأمن المركزي بأسوان، وتختتم الجولة في قصر ثقافة ادفو، كآخر محطة للعرض بأسوان، ثم ينتقل العرض إلى الأقصر.

يذكر أن "ولاد البلد" تأليف مصطفى سليم، بطولة مجموعة من شباب الفنانين، شادي أسعد، وائل مصطفى، عبدالعزيز التوني، آية جمال، شروق، ضحى محمد، رنا إبراهيم طلبة، محمد صالح، عادل يوسف، أمير عز، أحمد مجدي، أمير الصم، محمود فتحي، ياسر رفاعي، تأليف موسيقى وألحان حازم الكفراوي، أزياء أميرة صابر، استعراضات فاروق جعفر، مادة فيلمية دنيا أمين وبيشوي شوقي، إخراج محمد الشرقاوي.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق