صوت| «الدستور» تُجري مكالمة لحجز الهاتف المصري الجديد.. وخدمة العملاء «في خبر كان»

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرت مؤسسة "الدستور" مكالمة عبر الهاتف، بالرقم 19242، الذي وفرته الشركة المصرية لصناعات السليكون "سيكو مصر"، "صاحبة أول هاتف محمول مصري يتم تصنيعه في البلاد"؛ لتسجيل طلب حجز مسبق للهاتف الجديد، وباتباع التعليمات، لم يُجب أحد من الشركة على الهاتف، واستمرت «موسيقى الانتظار» لأكثر من 10 دقائق على مدار المكالمات المتتابعة، خلال عدة محاولات.

وفتحت الشركة المصرية لصناعات السليكون "سيكو مصر"، باب الحجز المسبق لهاتفها الجديد "Nile X"، والمقرر طرحه رسميًّا في الأسواق خلال النصف الثاني من يناير الجاري.

وأوضحت الشركة- خلال بيان لها، أمس- أنه يمكن لكافة العملاء داخل مصر وخارجها، الاتصال على رقم الـ"كول سنتر" التابع لها عبر الرقم المختصر 19242؛ لتسجيل طلبات الحجز المسبق للهاتف الذي يصل سعر الفئة الأعلى منه لـ4200 جنيه مصري،

وأكدت أن الأولوية في الحصول على أول شحنة من الهاتف، ستكون لمن أجروا الحجز المسبق؛ نظرا للإقبال الكبير الذي لمسته بعد إعلانها عن الموعد الرسمي لطرحه بالأسواق.

وكان المهندس محمد سالم، رئيس الشركة، أكد- في البيان- أن الـ"كول سنتر" التابع للشركة، تلقى عشرات الآلاف من المكالمات؛ لحجز الهاتف الجديد والاستفسار عن سعره وإمكانياته وأماكن توافره، كاشفًا عن أن معظم المكالمات التي تلقتها الشركة أعربت عن حالة الفخر التي انتابت المصريين بعد الإعلان عن إطلاق هاتف مصري الصنع ويحمل شعار "Made in Egypt"، والذي يأتي بإمكانيات وسعر متميزين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل صوت| «الدستور» تُجري مكالمة لحجز الهاتف المصري الجديد.. وخدمة العملاء «في خبر كان» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق