رئيس «إيجيكو» يكشف تفاصيل تسليم المرحلة الأولى من «توشكى الجديدة»

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف المهندس أحمد أبو شبانة رئيس شركة «النصر لإنشاءات المباني» (إيجيكو) وهي إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، عن تفاصيل تسليم المرحلة الأولى من مشروع مدينة توشكى الجديدة.

وقال «أبو شبانة» لـ«الدستور»، إنَّ الشركة نفَّذت بالمشاركة مع شركتي «المقاولون العرب» و«مختار إبراهيم»، المرحلة الأولى من المشروع، موضحًا أنَّ الشركة حصلت على تنفيذ 620 وحدة سكنية بتكلفة 220 مليون جنيه، فيما حصلت «المقاولون العرب» على 51 عمارة، وتولت شركة «مختار إبراهيم»، أعمال البنية التحتية من طرق وصرف صحي.

وأوضح أنَّ شركات المقاولات الحكومية في انتظار طرح المرحلة الثانية من المشروع التي من المنتظر أن يتم افتتاح المرحلة الأولى منها خلال العام المقبل، مشيرًا إلى أنَّ المشروعات القومية تساهم في زيادة إيرادات الشركات.

وأكد أنَّ الشركة حصلت على المستحقات المالية لها في هذا المشروع ولم يدخل فيه التعويضات المالية الخاصة بفروق الأسعار الناتجة من قرار تحرير سعر الصرف.

وأشار إلى أنَّ الشركة نفَّذت حجم أعمال لمشروعات قومية يقدر بـ1.6 مليار جنيه في ظل عراقيل أحدثها ارتفاع سعر التكلفة وتحرير سعر الصرف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس «إيجيكو» يكشف تفاصيل تسليم المرحلة الأولى من «توشكى الجديدة» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق